بسداسية في شباك الفتح.. الاتحاد يضمن البقاء في الدوري
.

بسداسية في شباك الفتح.. الاتحاد يضمن البقاء في الدوري

- ‎فيالرياضة
386
0

ضَمن الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد البقاء في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ وذلك بعد فوزه على نظيره الفتح مساء اليوم بستة أهداف لهدفين على ملعب مدينة الملك عبدالله بمدينة جدة ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده النقطي إلى 34، فيما تجمد رصيد الفتح عند النقطة الخامسة والثلاثين.

وبدأ الاتحاد المواجهة بنوايا واضحة في حسم المواجهة الأهم في تاريخه الحديث، وذلك عندما تمكن المهاجم الصربي ألكسندر بيرجوفيتش من إحراز الهدف الاتحادي الأول عند الدقيقة السادسة عشرة. ولم تمضِ سوى دقيقتين حتى تمكن كارلوس فيلانويفا من تعزيز موقف فريقه بهدف آخر بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك الفتحاوية عن الدقيقة الثامنة عشرة. وعند الدقيقة الحادية والعشرين قدم غاري رودريغز كرة عرضية، تعامل معها رومارينهو بالشكل المثالي عندما أحرز من خلالها الهدف الثالث لفريقه. وقبل نهاية الشوط الأول صادق كارلوس فيلانويفا على موقف فريقه الآمن ضمن أندية المحترفين بتسجيله الهدف الرابع؛ لينتهي الشوط الأول برباعية اتحادية نظيفة.

وبدأ الشوط الثاني، وعند الدقيقة الـ62 تمكن يوفانوفيتش من تقليص الفارق لفريقه الفتح بتسجيله الهدف الأول، ولكن ألكسندر بيرجوفيتش أحبط الطموحات الفتحاوية نحو العودة بتسجيله الهدف الخامس لفريقه والهاتريك الشخصي عند الدقيقة الـ66. وبعده بأربع دقائق عاد اللاعب ذاته بالسوبر هاتريك محرزًا الهدف السادس لفريقه، والهدف الرابع الشخصي بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لم يتعامل معها ماكسيم بالشكل المثالي؛ لتنتهي المواجهة بفوز اتحادي عريض، قوامه ستة أهداف لهدفين.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

الأهلي يتغلب على الفيصلي برباعية .. ويستمر خامسًا

تغلب فريق الأهلي الاول لكرة القدم على مستضيفه