“بلدية تربة” تزيل مزروعات طماطم وخضراوات تسقى بمياه الصرف الصحي
تتولى الجهات الأمنية استدعاء العمالة الذين ظهروا في مقطع وثقه مواطن.

“بلدية تربة” تزيل مزروعات طماطم وخضراوات تسقى بمياه الصرف الصحي

- ‎فيأخبار محافظة تربة, تثبيت
1204
0

أزالت بلدية محافظة تربة، مساء اليوم الثلاثاء، مزروعات يقوم عليها بعض العمالة الأجنبية، تسقى بمياه الصرف الصحي وتنتج الطماطم والفلفل وبعض الخضراوات.

وتفصيلاً: أوضحت مصادر أن بلدية محافظة تربة تلقت مساء اليوم بلاغاً من أحد المواطنين يفيد بوجود مزرعة بدائية تسقى بمياه الصرف الصحي ويجني ثمارها عمالة أجنبية تعمل بمستشفى تربة العام، كما حصلت على مقطع فيديو تم توثيقه من قبل المواطن المبلغ، رصد من خلاله عاملين وهما يجنيان ثمار هذه المزروعات.

وأكد المصدر أنه على الفور باشر المختصون في بلدية محافظة تربة البلاغ، وتبين أن الموقع يقع خلف قسم الطوارئ بمستشفى محافظة تربة ويتكون من مجموعة من المزروعات صممت بطرق بدائية وتنتج بعض الخضراوات؛ منها الطماطم والفلفل والكوسة، وتسقى عبر ليات ومواسير بلاستيكية تم توصيلها من قبل بعض العمالة في مجاري التصريف الخاصة بالمستشفى.

وتابع المصدر: اتخذ المختصون بالبلدية الإجراءات النظامية لمثل هذه الحالة، وجرى التنسيق مع الجهات المختصة، وعمل محضر بذلك وتمت إزالة هذه المزروعات، فيما ستتولى الجهات الأمنية استدعاء العمالة الذين ظهروا في المقطع للتحقيق معهم واتخاذ ما يلزم حيالهم.

وفقاً لـ”سبق”

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

المجلس البلدي بمحافظة تربه يعقد اجتماعه السادس والاربعون

عقد المجلس البلدي بمحافظة تربه اجتماعه السادس والاربعون