الكلية الجامعية بتربة تحتضن فعاليات”أضرار المخدرات”
بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات...

الكلية الجامعية بتربة تحتضن فعاليات”أضرار المخدرات”

- ‎فيأخبار محافظة تربة, تثبيت
493
0

في إطار التكامل مع الأجهزة الحكومية للنهوض بالوعي الطلابي ، احتضنت الكلية الجامعية بتربة بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بتربة فعاليات (أضرار المخدرات)، التي تستمر قرابة الأسبوعين بالشطرين (الطلاب والطالبات).

وتنوعت هذه الفعاليات بين فعاليات خطابية اشتملت على عرض مرئي عن أضرار المخدرات، عقبها عميد الكلية الجامعية الدكتور سعد العصيمي بكلمة عن أهمية الشراكة بين الأجهزة الحكومية لتوعية وتحصين المجتمع من آفة المخدرات ولاسيما الطلاب الذين هم عماده، ثم كلمة لمحافظ محافظة تربة الأستاذ ناصر السبيعي تبين حرص وجهود حكومتنا الرشيدة في توعية الفرد والمجتمع بخطورة هذا الداء السرطاني ومحاربته.

ثم تحدث سعادة مدير إدارة مكافحة المخدرات بتربة النقيب حامد السلمي عن الجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات في التصدي لمروجي هذه السموم، والعقوبات التي تنتظرهم.
ثم ختمت هذه الحفل الخطابي بتكريم المشاركين في هذه الفعاليات، و تقديم الجوائز للفائزين بالمسابقات المصاحبة لهذه الفعاليات، والتي تشتمل على أفضل تغريدة وافضل كلمة.

عقب ذلك افتتح المعرض المصاحب لهذه الفعاليات، الذي تضمن مشاركات طلابية وبرشورات تثقيفية وعينات توضيحية شاركت بها إدارة مكافحة المخدرات بتربة في هذا الإطار.

الجدير بالذكر بأن هذه الفعاليات ستستمر قرابة الأسبوعين متنوعة بين ندوات فكرية وصحية وشرعية من شأنها توعية وتثقيف الطلاب من هذا السم الزعاف.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

اسلام عاملة أوغندية في مكتب اهدنا للدعوة بتربة

أعلن مكتب إهدنا للدعوة بمحافظة تربة عن إسلام