“العتيبي” يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بـ”تربة”
تحت شعار "سلامة الأطفال .. غايتنا".

“العتيبي” يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بـ”تربة”

- ‎فيأخبار محافظة تربة, تثبيت
656
0

برعاية محافظ محافظة تربه الاستاذ ناصر بن حمود السبيعي، دشن وكيل المحافظة الاستاذ عيد العتيبي صباح اليوم، فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني والمعرض المصاحب له تحت شعار “سلامة الأطفال .. غايتنا”، الذي نظمه مدني تربه بمقر الإدارة، بحضور عدد من معلمي وطلاب المدارس والجهات الحكومية بالمحافظة .

تجول بعد ذلك وكيل المحافظة في المعرض، مستمعاً إلى شرح مفصل عما يضمّه كل جناح من أجنحته .

وتعرف الحضور من خلال المعرض على التجهيزات والمعدات ووسائل السلامة التي يستخدمها رجال الدفاع المدني في تعاملاتهم مع الحوادث المختلفة، وشرح المزيد من التوعية الوقائية والتعريف على وسائل السلامة في كافة المجالات .

وأشار العميد محمد الزايد أن اليوم العالمي للدفاع المدني الذي أقرته المنظمة الدولية للحماية المدني في واحد مارس من كل عام ، يهدف الى إيصال رسالة الدفاع المدني في جانب التوعوية لكافة شرائح المجتمع ، ولامس في هذا العام شريحة غاليه على الجميع لها علينا حقوق وواجبات وسلامتها من كافة المخاطر هدف نسعى جميعاً لتحقيقه من خلال كافة الجهات المعنية وخاصة الأسر ، داعيا السلامة والتوفيق للجميع

كما شاهد الحضور عرضاً مرئياً لفيلمين الأول عن العمليات الأمنية الموحدة والطرق الصحيحة لتقديم البلاغات، والآخر عن سلامة الأطفال في المدارس والمنازل والرحلات البرية ، وشرحاً مفصل عن آليات الدفاع المدني ودورها في حماية الأرواح والممتلكات .

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

اسلام عاملة أوغندية في مكتب اهدنا للدعوة بتربة

أعلن مكتب إهدنا للدعوة بمحافظة تربة عن إسلام