آل الشيخ يتوج إدارة تعليم الطائف بجائزة التميز
.

آل الشيخ يتوج إدارة تعليم الطائف بجائزة التميز

- ‎فيوطني
289
0

توّج وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، بجائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة، عقب حصولها على المركز الأول في فئة التميّز الإداري وانتقالها من مرحلة الإدارة المبادرة إلى مرحلة الإدارة المنجزة.

وسلّم آل الشيخ، خلال حفل وزارة التعليم السنوي في مسرح الوزارة بالرياض، جوائز التعليم للتميز لأبطالها من تعليم الطائف؛ لتحقيقهم نتائج متقدمة في فئات المشرف المتميز والإدارة والمدرسة المتميزة والمعلمة المتميزة.

وحققت الإدارة العامة للتعليم بالطائف، جائزة المركز الأول في التميّز الإداري على مستوى وزارة التعليم، كما حقق المشرف التربوي الدكتور هلال محمد الحارثي، المركز السابع في فئة المشرف التربوي المتميز، كما حققت القائدة عمرة دخيل عيضه الطلحي (الابتدائية ٨١) المركز السادس في فئة الإدارة والمدرسة المتميزة، وأيضًا حققت القائدة دلال عبدالله القحطاني (الابتدائية ٢٦) المركز الرابع في فئة الإدارة والمدرسة المتميزة، وأخيرًا حققت المعلمة رانية سليم المالكي المركز الرابع في فئة المعلمة المتميزة.

من جانبه، قدم المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي، بهذه المناسبة، تهنئته وشكره وثناءه إلي جميع منسوبي ومنسوبات تعليم الطائف وأهالي الطائف، على ما تم تحقيقه من إنجاز فريد في فئات جائزة التعليم للتميز، وعلى الجهود المميزة والمبدعة من فريق العمل القائم على الجائزة حتى تكللت تلك الإبداعات بالحصول على ثمرة التميز في وزارة التعليم.

وأشار اللهيبي إلى أن ذلك يأتي نتيجة للتميز الإداري في التنظيم والمخرجات الإيجابية، التي جعلت الجميع يقف لها احترامًا عند تحقيقها، مبينًا أن من الأمور الإيجابية في هذا التميز، شموله على معظم جوانب الجائزة، فئة المشرف والإدارة والمدرسة المتميزة والمعلمة المتميزة، وجميعها مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالميدان التربوي.

وقال اللهيبي إن هذا النجاح سيكون له أثر بالغ لدى منسوبي ومنسوبات تعليم الطائف مستقبلًا في المشاركة الفعّالة في الجائزة؛ للوصول إلى التميّز المعهود عنهم في الأداء.

وجدد اللهيبي شكره وتقديره لفريق العمل برئاسة المساعد للشؤون المدرسية والمشرف على فريق العمل للجائزة في دورتها التاسعة محمد بن عامر النفيعي، وزملائه ولكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز على ما قدموه من جهود تكللت بتحقيق التميز والمركز الأول، متمنيًا لتعليم الطائف مزيدًا من الإبداع والتميز.

من جهته، بارك المساعد للشؤون المدرسية المشرف على فريق العمل للجائزة في دورتها التاسعة محمد بن عامر النفيعي، ما حققته الإدارة من نتائج في جائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة، مؤكدًا أنه يعكس الأداء المنظم المتكامل بين كافة العاملين في الإدارة.

وثمن النفيعي جهود مديري الإدارات والمكاتب وقادة وقائدات المدارس على جهودهم المتميزة والمتكاملة، ومتطلعًا أن يعكس هذا التميز أداء الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف خلال الفترة القادمة، ومتمنيًا للجميع المزيد من الإبداع والتألق.

يذكر أن جائزة التعليم للتميز تعد أكبر جائزة تعليمية تربوية علي مستوى العالم العربي، وتقوم على تحفيز الميدان التعليمي والإداري نحو الأداء المتميز، وتشجيع الممارسات المتميزة والتفوق العلمي وتكريم المبدعين والمتميزين علميًا وتربويًا وإداريًا، ونشر ثقافة التميز والعمل للإتقان.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

التعليم تعتمد مواعيد فتح التسجيل بمدارس الطفولة المبكرة عبر نظام نور

أعلنت وزارة التعليم عن اعتماد مواعيد فتح التسجيل