الشباب والرائد يرتضيان بالنقطة الواحدة
.

الشباب والرائد يرتضيان بالنقطة الواحدة

- ‎فيالرياضة
263
0

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على مواجهة الشباب والرائد، التي استضافها ملعب مدينة المجمعة الرياضية، مساء اليوم الاثنين، في ختام منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بادر الشباب بالتسجيل في الدقيقة التاسعة عبر لاعبه بوديسكو، قبل أن يتمكن لاعب الرائد عبدالله الشامخ من تعديل النتيجة في الدقيقة 43.

وسيطر التعادل السلبي على الشوط الثاني من المباراة؛ حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، ولم يشهد سوى بضع هجمات خطرة على مرمى الفريقين، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ويحصل كل فريق على نقطة.

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده من النقاط إلى 33 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما رفع الرائد رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر.

ويواجه الشباب، السبت المقبل، نظيره الفتح ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويُلاقي الرائد نظيره الوحدة في اليوم نفسه بالجولة ذاتها.

أدار المباراة طاقم تحكيم بقيادة البحريني نواف شكر الله «حكم ساحة»، والبحرينيين ياسر خليل ومحمد جعفر حكمين مساعدين، والسعودي محمد السماعيل حكمًا رابعًا، والسعودي خالد الطريس حكم فيديو.

واستطاع نادي الهلال، اليوم، الابتعاد بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما اكتسح الفتح في المواجهة التي احتضنها استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض.

وأمس، حقق فريق أحد فوزه الثاني هذا الموسم بتغلبه على ضيفه الاتفاق، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة. واستطاع الحزم قلب تأخره أمام الفيصلي إلى فوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة نفسها.

كما شهدت انطلاقة الجولة، يوم السبت الماضي، ثلاثة لقاءات؛ حيث حقق القادسية الفوز على مستضيفه الفيحاء بهدفين دون رد، في حين تغلب الأهلي على الباطن بهدفين مقابل هدف واحد، وفاز التعاون على ضيفه النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتتبقى مباراة واحدة في الجولة الثامنة عشرة بين الشباب والوحدة، على استاد الملك عبدالعزيز.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

“الأخضر” يكتفي بالتعادل السلبي أمام المنتخب الفلسطيني

خيم التعادل السلبي بدون أهداف على مواجهة المنتخب