الأمير خالد الفيصل يستقبل وفد منظمة الرؤساء التنفيذيين
.

الأمير خالد الفيصل يستقبل وفد منظمة الرؤساء التنفيذيين

- ‎فيوطني
92
0

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، بمقر الإمارة في جدة ، وفدًا من منظمة الرؤساء التنفيذيين يمثلون 13 دولة حول العالم ، الذين قدموا لزيارة عدد من مناطق المملكة للاطلاع على حضارتها ، وما وصلت إليه من تقدم وتنمية في شتى المجالات.
وفي بداية الاستقبال, رحب سموه بالوفد في هذه الأرض الطاهرة التي نزلت فيها آخر الكتب السماوية على أخر الأنبياء والرسل ، متمنياً لهم التوفيق في رحلتهم.
واستعرض أمير منطقة مكة المكرمة في حديثه ما تقدمه المملكة من خدمات وتسهيلات لضيوف الرحمن القادمين للأراضي المقدسة من شتى أنحاء العالم ، مؤكدًا أن ذلك واجب على هذه البلاد من منطلق واجبها الديني.
ولفت سمو الأمير خالد الفيصل الانتباه إلى أن الدين الإسلامي دين وسطية واعتدال ، وأنه ينبذ العنف والتطرف بأشكاله وألوانه ، مشيرًا إلى أن المملكة أخذت على عاتقها تعزيز هذه الرسالة ونشرها في العالم أجمع.
من جهتهم ، أعرب أعضاء المنظمة عن شكرهم للمملكة على حفاوة الاستقبال ، مبدين إعجابهم بما رأوه في المناطق التي زاروها من تقدم ورقي وحسن تعاون يعكس الصورة الحقيقية للمملكة وأهلها.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج حركة النقل الداخلي في الطائف عبر نظام نور

اعتمد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، طلال بن