الفيصل يترأس المجالس المحلية في 3 محافظات
.

الفيصل يترأس المجالس المحلية في 3 محافظات

- ‎فيوطني
186
0

استأنف مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير مكة الأمير ⁧خالد الفيصل⁩ قبل قليل جولاته على محافظات المنطقة (خليص⁩ و⁧الكامل⁩ و⁧رابغ⁩)، حيث تابع من خلالها: عقد اجتماعات المجلس المحلي، الاطلاع على المشاريع، الالتقاء بالأهالي، تدشين ورشة عمل الشراكة المجتمعية، ‏التي تستهدف القطاعات الحكومية والأهلية والخيرية.

وانطلقت جولة أمير مكة في محافظة ⁧خليص⁩، ‏حيث استقبل عدداً من الأهالي واستمع لمطالبهم قبل يرأس بحضور وكيل ‏الإمارة الدكتور هشام الفالح، وعددا من مديري الجهات الحكومية اجتماع المجلس المحلي لمحافظات خليص⁩ ⁧والكامل⁩ ⁧ورابغ⁩ أطلع خلالها على المشاريع المنجزة والجاري تنفيذها والمتعثرة.

هذا ودشن ‏أمير مكة ⁧خالد الفيصل⁩ مبادرة درب الأنبياء لخدمة ضيوف الرحمن بمحافظة ⁧خليص⁩ والتي تهدف إلى تقديم خدمات مميزة للحاج والمعتمر عند مروره بالمحافظة ضمن مبادرات ملتقى مكة الثقافي ‏وتمكين ضيوف الرحمن من اداء فريضة ‏الحج والعمرة بكل يسر، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن و نشر ثقافة خدمة ضيوف الرحمن في نفوس أبناء المحافظة.

وترأس الأمير خالد الفيصل اجتماع المجلس المحلي و استمع لمطالب وملاحظات عدد من أعضاء المجلس لمحافظات ⁧رابغ⁩ ⁧وخليص⁩ ⁧والكامل⁩.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

«الجمارك» للمستوردين: لن تدخل هذه المنتجات إلى المملكة.. بشرط

أكدت الهيئة العامة للجمارك، للمستوردين، أنه سيتم رفض