سبعة قرارات انضباطية طالت نادي الهلال ومدربه ورئيس نادي النصر
.

سبعة قرارات انضباطية طالت نادي الهلال ومدربه ورئيس نادي النصر

- ‎فيالرياضة
271
0

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم 7 قرارات انضباطية، طالت نادي الهلال ومدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ورئيس نادي النصر واثنَيْن من لاعبي فريق النصر، إضافة إلى إيقاف لاعب من فريق الفتح، وآخر من نادي العروبة. وجاءت القرارات على النحو الآتي:

إلزام نادي الهلال بدفع غرامة مالية، قدرها (50.000) ريال؛ لقيام جماهيره بإلقاء عدد 8 عبوات ماء على أرض الملعب باتجاه لاعبـي فريق الرائد.

إلزام مدرب نادي الهلال جورج جيسوس بدفع غرامة مالية، قدرها (25.000) ريال؛ لعدم ارتـدائه البطاقـة التعريفيـة الخاصة برابطة الدوري السعودي للمحترفين طيلة مدة المباراة.

إلزام رئيس نادي النصر سعود آل سويلم بدفع غرامة مالية، قدرها (20.000) ريال؛ لنشر تغريدة بتاريخ 8/ 12/ 2018 على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، تتضمن إساءة لنادي الهلال.

إلزام لاعب نادي النصر عبدالعزيز الجبرين بدفع غرامة مالية، قدرها (20.000) ريال؛ لتغيبه عن المقابلة الإعلامية (فلاش إنترفيو) عقب مباراة فريقه مع الفيصلي رغم دعوته للحضور.

إلزام لاعب نادي النصر المحترف المغربي نور الدين امرابط بدفع غرامة مالية، قدرها (25.000) ريال؛ لتغيبه عن المقابلة الإعلامية (فلاش إنترفيو) عقب مباراة فريقه مع الفيصلي رغم دعوته للحضور.

إيقاف لاعب نادي الفتح محمد الفهيد مباراة رسمية واحدة؛ وذلك لقيامه بحرمان فريق الوحدة من فرصة مؤكدة لتسجيل هدف في الدقيقة الـ71 من المباراة التي جمعت بين الفتح والوحدة ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ وهو ما أدى إلى طرده من قِبل حكم المباراة.

إيقاف لاعب نادي العروبة حامد الشريف 3 مباريات رسمية، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (25.000) ريال؛ لاستخدامه اللعب العنيف ضد لاعب منافس من فريق النجوم؛ وهو ما أدى إلى طرده من قِبل حكم المباراة، لكنه اعترض على قرار الحكم بشكل ينافي الأخلاق الرياضية، ثم تلفظ بعبارات مسيئة تجاه الحكم الرابع.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

“الانضباط” توضح آلية مشاركة اللاعبين الذين تم قيدهم كهواة في الأندية. . تعرّف عليها

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم