النصر يؤكِّد سلامة موقفه القانوني ويطالب بمحاسبة الوحدة
.

النصر يؤكِّد سلامة موقفه القانوني ويطالب بمحاسبة الوحدة

- ‎فيالرياضة
21
0

أكَّد نادي النصر على سلامة موقفه القانوني من مذكرة الاحتجاج الرسمية التي قدَّمها للاتحاد السعودي لكرة القدم حول إشراك نادي الوحدة لاعبين من مواليد السعودية في المباراة التي جَمَعت الفريقين في الجولة 11 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المدير التنفيذي للنصر، أحمد البريكي: إنَّ المذكرة التي أرسلت إلى اتحاد كرة القدم، الثلاثاء، مستوفاة الدراسة من كافة النواحي. مشددًا على أن نادي النصر تحكمه الأنظمة والقوانين ولن يخرج عن النظام.

وأعرب البريكي في مداخلة مع برنامج “في المرمى” المذاع على فضائية “العربية” عن انزعاجه من تصريحات حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة، واصفًا تصريحات الأخير بأنها “محاولة تضليل” و”تستفز نادي النصر”.

وأوضح أنَّ الجنسية تمنح وفقًا لقوانين لا يمكن التأثير عليها، والجواز لا يُثْبِت جنسية اللاعب حتى لو تواجد في الشباب أو الدوري الإسباني، وإذا ما كان اللاعب مواطنًا سعوديًا فلابد من رؤية جنسيته وفقًا للنظام؛ لأن الجواز لسهولة التنقل وليس لإثبات الجنسية.”

وأردف: الذي كتب في العقد أن اللاعب سعودي يجب أن يحاسب، ولا يجب أن يغلق الموضوع والنقاط الثلاث ستعود للنصر، وذلك وفقًا للوائح الموجودة في المملكة العربية السعودية.

على الجانب الآخر أكَّد حاتم خيمي، رئيس نادي الوحدة السعودي، سلامة موقف اللاعب علي النمر من المشاركة أمام النصر في المباراة الماضية بالدوري.

وقال خيمي في تصريحات تلفزيونية: “واثقون في أنفسنا كثيرًا ولم نفعل إلا ما يتوافق مع لوائح اتحاد القدم”.

وكانت إدارة النصر قدَّمت مذكرة احتجاج إلى اتحاد كرة القدم السعودي، الاثنين الماضي، حول مشاركة لاعبين من مواليد السعودية مع فريق الوحدة في المباراة التي انتهت لصالح الأخير 2-1، ضمن الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

مكافأة البطل 10 ملايين ريال.. نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين

سُحبت في الرياض اليوم الثلاثاء قرعة بطولة كأس