شرطة ومرور تربة تبدأ تنفيذ الخطط الأمنية والمرورية وتكثف تواجدها الأمني داخل المحافظة
.

شرطة ومرور تربة تبدأ تنفيذ الخطط الأمنية والمرورية وتكثف تواجدها الأمني داخل المحافظة

- ‎فيأخبار محافظة تربة, تثبيت
802
0

في إطار رفع مستوى التواجد الأمني وضبط الوضع الأمني بمحافظة تربه ، وبمتابعة مدير شرطة تربة المقدم محمد عايض الحارثي كثفت شرطة محافظة تربه تواجدها الامني، وذلك من خلال تنفيذ نقاط الضبط الأمني المفاجئة داخل المحافظة وعلى مداخلها.

ونفذت شعبة الدوريات الأمنية وشعبة التحريات والبحث الجنائي مساء يوم السبت 23 – 3 – 1440 هـ نقطة ضبط أمني على مداخل المحافظة ، تم من خلالها ضبط العديد من المخالفات والمخالفين وتطبيق النظام بحقهم ، وأسهم ذلك في رفع المستوى الأمني داخل المحافظة.

واوضح مدير شرطة تربة المقدم محمد عايض الحارثي أن الخطة تحرص على تكثيف الدوريات الأمنية والمرورية والسرية واللجان الثابتة في أوقات مختلفة، للمساهمة في القضاء على كافة السلوكيات والممارسات والارتقاء بالمستوى الآمني والمروري داخل المحافظة.

الجدير بالذكر أن شرطة محافظة تربه قامت مؤخراً بضبط ثلاثة جناة لقيامهم بسرقة مجموعة جوالات وسيارة لاستخدامها في السرقة وقاموا بإحراقها بعد ارتكابهم الجريمة، ويتقدم أهالي المحافظة بالشكر والتقدير لشرطة تربة لحفاظهم على الأمن والسيولة المرورية خلال تنفيذ الحملات الأمنية المستمرة على مخالفين نظام الإقامة وظاهرة إطلاق النار في المناسبات أسهمت بفضل الله في تلاشي تلك الظواهر .

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

الشاعر ذيب بن فهاد الرحماني البقمي يشارك بقصيدة وطنية في معرض الصقور والصيد السعودي

العنوان: الشاعر ذيب بن فهاد الرحماني البقمي يشارك