تعزيز المراجعة الدورية للأفراد أبرز توصيات مؤتمر الطائف الاول لطب الاسرة
.

تعزيز المراجعة الدورية للأفراد أبرز توصيات مؤتمر الطائف الاول لطب الاسرة

- ‎فيوطني
29
0

أختتم المؤتمر الاول لطب الأسرة بالطائف اعماله مساء امس الثلاثاء بعد ان دامت جلساته العلمية والورش المصاحبه على مدار٣ أيام من ٢٦-٢٨/ صفر/١٤٤٠بفندق الطائف إنتركونتننتال.

وخرجت اللجان العلمية بعدد من التوصيات في مجالات طب الاسره المختلفه جاء من ابرزها ضرورة الاهتمام بالاسره من الملف الصحي لأفراد الاسره والتأكيد على الحاله المرضية من خلال العمل على تعزيز الكشوفات الصحية الدورية للافراد.

اوضح ذلك المتحدث الرسمي لصحة الطائف”عبدالهادي الربيعي” موكدا أن المؤتمر شارك فيه اكثر من “٢٩” متحدث من ذوي الخبره من استشاريين طب اسره من مختلف المناطق والقطاعات بالمملكه والذي حضي باعتراف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بـ ٣٠ساعة تدريبه.

واشار”الربيعي” أن عدد الحضور اكثر من “٨٤٤”مشارك موضح بان المؤتمر تخلله العديد من المحاضرات شملت جميع التخصصات ذات العلاقه بطب الاسره وبالرعايه الصحيه الاوليه.

وذكر”الربيعي” أن معالي محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني دشن المعرض التوعوي التثقيفي المصاحب للمؤتمر والذي شارك به عدد من القطاعات الصحية بالطائف كان من بينها برنامج مستشفى الملك عبدالعزيز،مجمع الملك فيصل الطبي ،إدارة التوعية الصحية،هيئه التخصصات الصحية،إدارة تعزيز الصحة والتثقيف الاكلينيكي،مركز الأبداع،صيدليات النهدي.

جديرٌ بالذكر أن المؤتمر أشرف عليه عدد من اللجان منها اللجنه الرئيسيه برئاسة مدير الشؤون الصحية بالطائف الصيدلي صالح بن سعد النؤنس وعضويه المساعد للصحة العامة الدكتورة أمل حسين الفيفي واللجنه العلميه برئاسة الدكتور عبدالله البارقي اللجنه الماليه برئاسه سلمان الحارثي وكانت اللجنه المنظمه برئاسه عمر حامد السليماني واللجنة الإعلامية برئاسه عبدالهادي الربيعي وبمشاركه كل من برنامج مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف الشريك الاستراتيجي وصيدليات النهدي الشريك الرئيسي.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

“هيئة الاتصالات”: تم نقل 800 ألف رقم من مشغل إلى آخر خلال العام الماضي

قالت الهيئة العامة للاتصالات إنه تم نقل أكثر