طلاب مركز براعم الإيمان في زيارة لفرع خدمات المياه بتربة
.

طلاب مركز براعم الإيمان في زيارة لفرع خدمات المياه بتربة

- ‎فيأخبار محافظة تربة, تثبيت
307
0

نفذ طلاب مركز براعم الإيمان التابع لجمعية تاج لتحفيظ القرآن الكريم بتربة صباح اليوم الاثنين زيارةً إلى فرع خدمات المياه بتربة بمناسبة ختامهم لمبادرة وحدة المياه، يرافقهم فيها مدير جمعية تاج الأستاذ / محمد الغامدي، ومسئول الشؤون المالية الأستاذ / راجح الراجحي، والمسئول الإعلامي بالجمعية الأستاذ / حذيفة الكاهلي وذلك ضمن مبادرة (ماء ونماء).

وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر الفرع سعادة المهندس / مشاري بن ناصر بن غنام البقمي حيث ألقى كلمةً رحب فيها بالوفد الزائر وقدم من خلالها شرحًا موجزًا عما يقدمه الفرع من خدمات وما يبذله من جهود مباركة في التوعية بأهمية المياه بمحافظة تربة والترشيد في استعمالها والمحافظة عليها.

كما ناقش سعادته أيضًا طلاب المركز وبين لهم المصادر التي يمكن من خلالها الحصول على المياه وكيفية الاستفادة منها ومدى أهميتها في حياتهم اليومية.

بعد ذلك قام الوفد بجولة على أقسام الفرع قدم خلالها الهدايا والمطويات الخاصة بالمبادرة على موظفي الأقسام وقام بالتقاط الصور التذكارية معهم بهذه المناسبة.

وفي ختام الزيارة عبر مدير فرع خدمات المياه عن بالغ شكره وتقديره لجمعية تاج ومركز براعم الإيمان على هذه الزيارة المباركة والتي تأتي ضمن إطار الشراكة المجتمعية بين كافة المؤسسات وشرائح المجتمع بتربة داعياً الله للجميع بالتوفيق.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

مستشفى تربة العام يقيم حملة اليوم العالمي للسكري ويبث رسائل توعوية لمراجعيه

اقام مستشفى تربة اليوم حملة اليوم العالمي للسكر