للمرة الثالثة.. ذهب شباب آسيا سعودي
.

للمرة الثالثة.. ذهب شباب آسيا سعودي

- ‎فيالرياضة
39
0

حقق المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 كأس آسيا للشباب بعد تغلبه على نظيره الكوري الجنوبي بهدفين لهدف، سجل هدفي المنتخب السعودي تركي العمار في الدقية الثانية من الشوط الأول وسجل الهدف الثاني خالد الغانم في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، وسجل للمنتخب الكوري الجنوبي تشوي ،واستطاع الأخضر الشاب حسم اللقب بعد فرزه في جميع اللقاءات التي خاضها .

وتأهل الأخضر الشاب إلى المباراة النهائية بكأس آسيا للشباب لكرة القدم في إندونيسيا 2018 عقب تغلبه على منتخب اليابان بهدفين دون رد (الخميس) في دور نصف النهائي للمسابقة.

وجاء تأهل المنتخب الكوري إلى النهائي بعد فوزه على قطر 3-1.

وكان المنتخب الوطني تحت 19 عاماً حسم بطاقة التأهل إلى مونديال بولندا الذي سيُقام العام القادم، يوم الاثنين الماضي عندما فاز على نظيره الأسترالي في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسبق للمنتخب السعودي أن تأهل لنهائي كأس آسيا في ثلاث مناسبات سابقة، الأولى عندما حصد لقبه الآسيوي الأول عام 1986 عندما فاز على شقيقه البحريني 2-0 في المباراة النهائية، وفي نسخة عام 1992 فاز المنتخب السعودي على كوريا الجنوبية 2-0، وخسر نهائي كأس آسيا بالنسخة الماضية أمام اليابان بركلات الترجيح 3-5 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الآسيوي يعلن “دوري الخليج العربي” الأفضل في آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، فوز