“عبدالعزيز الفيصل” يدشن الفعاليات المصاحبة لمهرجان ولي العهد للهجن
.

“عبدالعزيز الفيصل” يدشن الفعاليات المصاحبة لمهرجان ولي العهد للهجن

- ‎فيوطني
84
0

دشن نائب رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، الفعاليات المصاحبة لمهرجان ولي العهد للهجن، والمقام حالياً في المقر الدائم لهيئة الرياضة بالعرفاء، بحضور الأمير فهد بن جلوي رئيس الاتحاد السعودي للهجن، ومديري الدوائر الحكومية بالطائف.

وتجول الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على المعارض والفعاليات المقامة، واستمع إلى شرح مفصل من المشاركين بالمعارض وهي على النحو الآتي: “الاتحاد السعودي للهجن، واللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، وأمانة الطائف، والهلال الأحمر، والدفاع المدني، ومكافحة المخدرات، وأراسكو، وهيئة السياحة، والجوازات، والبيئة والمياه والزراعة، وصحة الطائف” وغيرها من الجهات الحكومية المشاركة.

فيما استكملت الجولة أيضاً على جناح الحرف الرئيسية وهي “قهوة وشاهي، وسليق الطائف، وسوبيا الخضري، ومتحف الشريف، وبليلة الحجاز، ومصنع الورد الطائف، ومصلح الروادي، وحلويات أبو نار”.

وفي ختام الزيارة، أوضح الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، أن هذا المهرجان يحمل اسماً غالياً على الجميع، وتشريف سمو سيدي ولي العهد بالحضور ختام هذا المهرجان وهذا ما نصبو إليه ونطمح إلى أن نصل إلى طموح سيدي ولي العهد بتحقيق سموه ما يرقى بجميع رياضتنا وسباق الهجن إحدى الرياضات المهتم بها ولي العهد.

وأضاف: هذا من عادتنا وأصول الجزيرة العربية، وإن شاء الله نعد أهل الطائف وأهل الهجن ممثلة برئاسة الأمير فهد لاتحاد الهجن، بأننا نسعى إلى الارتقاء بهذه الرياضة في المحافل الدولية، وهذا ليس بمستغرب على قيادتنا الكريمة.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

“الضمان الصحي” يؤجل تطبيق “المراجعة المجانية خلال 14 يوماً”.. والتعويض النقدي حسب الأسعار السائدة

أكد مجلس الضمان الصحي أنه تم تأجيل تنفيذ