“شرطة رنية” تحقِّق في اعتداء 4 مجهولين على أحد منسوبيها وسلبه
.

“شرطة رنية” تحقِّق في اعتداء 4 مجهولين على أحد منسوبيها وسلبه

- ‎فيمسرح الحوادث
910
0

تحقِّق شرطة رنية حول تعرُّض أحد منسوبيها للضرب من قِبل أربعة أشخاص مجهولين، استوقفوه عند إحدى محطات الوقود برنية، وسلبوا ما معه من نقود، ولاذوا بالفرار من الموقع.

وتفصيلاً، أكد أحد أقارب الجندي سعود عواض القثامي أن أحد الأشخاص كان يتواصل معه، ويدعوه إلى مناسبة له، ورفض الجندي هذه الدعوة بحجة عدم معرفته بالشخص الذي يدعوه، وبعدها كان في عمله بزيه الرسمي، وطلب منه أحد زملائه إحضار أغراض لهم من أحد المتاجر القريبة بسيارته، وما إن وصل لمحطة الوقود حتى جاء شخص وعرَّفه بنفسه، وأنه الشخص الذي يدعوه دائمًا للقيام بواجب له، وعاتبه لرفض الدعوة؛ فبيَّن له أنه لا يعرفه. وبعدها مباشرة جاء إليه أربعة أشخاص لا يعرفهم نهائيًّا، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب، وسلب مبلغ مالي كان معه.

وأضاف قريب الجندي القثامي بأن الأربعة اعتدوا عليه بشدة، وتسببوا في نقله إلى مستشفى رنية. وقد فتحت الجهات الأمنية تحقيقاتها في الحادثة وأسبابها والمتسببين فيها. مشيرًا إلى أن قريبه الجندي عُيِّن حديثًا في شرطة رنية، وليس له أي عداوة أو مواقف مع أحد نهائيًّا، ولا يعرف الذين اعتدوا عليه.. متأملاً من الجهات الأمنية – وكله ثقة بها – الكشف عن مرتكبي حادثة الاعتداء على الجندي وهو بزيه الرسمي، ومَن يقف وراء هذه الحادثة.
وفقاً لـ”سبق”

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

ثلاث وفيات وثلاث حالات خطيرة يشهدها طريق “حضن”

باشرت الفرق الاسعافية التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي