بالصور ..أهالي شعر يطالبون بإنشاء جسر لربط المركز الشرق بالغرب
.

بالصور ..أهالي شعر يطالبون بإنشاء جسر لربط المركز الشرق بالغرب

- ‎فيصوتك وصل
926
0

شكا أهالي شعر بمحافظة تربة من صعوبة في التنقل بين الضفتين الشرقية والغربية من المركز، بسبب تدفق السيول في وادي تربة أثناء جريانه الذي يشطر المركز إلى قمسين. ويطالب الأهالي بإنهاء المعاناة المتفاقمة منذ ما يزيد على ثلاثون عاما، بإنشاء جسر يربط بين الضفتين، ويسهل حركة تنقل الأهالي بينهما.

وقال سعود عايض البقمي لـ” بوابة تربة” معاناة الأهالي في شعر اثناء هطول الأمطار، السيول تزداد .

وذكر أن السكان في الجزء الشرقي من المركز، لا يستطيعون الوصول إلى المركز الصحي ومجمع المدارس في الجزء الغربي، بسبب جريان الوادي بالسيول فترات طويلة بكثافة في الوادي، ملمحا إلى أن هذه المعاناة تتفاقم في القرية منذ زمن بعيد دون أن تتخذ الجهات المختصة العلاج اللازم لها.

وناشد معرف مركز شعر عايض بن محسن الهذيلي وزارة النقل وبلدية تربة بإنشاء جسر يربط بين الضفتين ويسهل حركة الأهالي فيما بينهما.

وقال سلطان دغيليب البقمي : «مشروع انشاء كوبري مع سفلتت الطريق الموصل للوادي مهم جداً، ويخدم شريحة كبيرة من المواطنين، وينهي العزلة التي تفرض عليهم بهطول الأمطار»، مشددا على أهمية إنشاء جسر يخدم الأهالي .

وشكا عبيسان مسلط من العزلة التي تفرضها عليهم الأمطار في وادي تربة الذي يمر بمركز شعر، مبينا أنهم لا يجدون أي منفذ للعبور، خصوصا في حالات الطوارئ.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

انقطاع الاتصالات والانترنت بمشغلي “STC” وموبايلي يحرم الطلاب من متابعة دروسهم الكترونياً

أشتكى سكان اهالي مركزي القوامه والعلبة التابعين لمحافظة