“سار” تفتح باب التقديم في برنامج خدمة الركاب المنتهي بالتوظيف
.

“سار” تفتح باب التقديم في برنامج خدمة الركاب المنتهي بالتوظيف

- ‎فيوطني
65
0

أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية (سرب)، فتح باب التسجيل في البرنامج التدريبي “خدمة الركاب” المنتهي بالتوظيف “للرجال فقط”، لشغل وظائف “مساعد خدمات الركاب والضيافة” في الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار”.

ويشترط في المتقدم، أن يكون سعودي الجنسية، وألا يقل المؤهل الدراسي عن الدبلوم فأعلى، وألا يقل العمر عن 20 سنة، ولا يزيد عن 29 سنة، وألا يقل مستوى اللغة الإنجليزية عن درجة (4.5) في امتحان IELTS أو ما يعادله، واجتياز الكشف الطبي، واجتياز القبول والمقابلة الشخصية.

ويتمتع المقبولين بعدة مزايا، منها: مكافأة شهرية 3300 ريال خلال فترة التدريب، والتوظيف في مهنة “مساعد خدمات ركاب” أو “مضيف” بعد اجتياز البرنامج، والراتب الشهري بعد اجتياز البرنامج يبدأ من 6000 ريال، إضافة إلى تأمين طبي للموظف وزوجته وأطفاله ووالديه.

والوثائق المطلوبة بعد القبول المبدئي، هي: أصل بطاقة الأحوال الشخصية وصورة منها، أصل شهادة الدبلوم أو الشهادة الأعلى أو نسخة طبق الأصل مختومة وصورة منها، ونسخة من درجة اختبار القدرات العامة “قياس”.

ويبدأ الفصل التدريبي للمقبولين من يوم الأحد 22/12/1439هـ، الموافق 2/9/2018م، وسيتم إبلاغ من تنطبق عليهم شروط القبول برسالة نصية بموعد اختبار القبول “بعد انتهاء الفرز”.

مع ملاحظة أنه في حال عدم إحضار المتطلبات أو عدم تطابقها مع المعلومات المسجلة في بداية التقديم، سوف يتم إلغاء الطلب، وفي حال التقديم بشكل متكرر سوف يتم الاستبعاد مباشرة.

ويتم التقديم عن طريق الرابط: اعتبارًا من اليوم الاثنين، وحتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 11/11/1439هـ.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

خادم الحرمين يدعو إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة الخميس القادم

صدر اليوم عن الديوان الملكي البيان التالي :