”مدى Pay”.. خدمة جديدة للدفع بواسطة الأجهزة الذكية
.

”مدى Pay”.. خدمة جديدة للدفع بواسطة الأجهزة الذكية

- ‎فيوطني
74
0

تجهز “مدى” حاليًا لطرح خدمة ”مدى Pay“، والتي سيتم إطلاقها قريبًا بالتعاون مع البنوك المحلية وشركتي “ڤيزا” و”ماستركارد”، والتي تمكّن الأفراد من حفظ بطاقاتهم البنكية على أجهزتهم الذكية عبر التطبيق بطريقة آمنة؛ ليتم استخدامها في الدفع عبر نقاط البيع سواءً داخل أو خارج المملكة.

وأوضحت “مدى” عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، اليوم الاثنين، أن خدمة “مدى Pay” سوف تُتاح على الأجهزة المعتمدة على نظام التشغيل “أندرويد” بطريقة مشابهة لخدمة “مدى أثير” في بطاقات “مدى”.

حيث سيُمكّن تطبيق “مدى Pay” المستخدمين من تخزين بطاقاتهم البنكية بعد توثيق هوياتهم، من خلال إدخال الرمز السري المُرسل لرقم الجوال المسجل لدى البنك، وسيتمكن بعدها مستخدم الجهاز من إجراء عمليات الدفع عبر نقاط البيع بعد الدخول على جهازه، من خلال البصمة أو الرمز السري للمحافظة على مستوى الأمان المطلوب كما هو مُتبع عالميًا.

يذكر، أن “مدى” أطلقت خلال الفترة الماضية خدمة ”مدى أثير“، والتي تمكّن الأفراد من الدفع عبر تمرير البطاقات البنكية المزودة بتقنية الاتصال قريب المدى (NFC)، على شاشات أجهزة نقاط البيع، دون الحاجة لإدخالها، وذلك لمزيد من المرونة خلال عملية الدفع.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

«كفاءة»: استخدام زيت المحرك الموصى به من الشركة المصنعة للمركبة يقلل استهلاك الوقود

أوصى المركز السعودي لكفاءة الطاقة باستخدام زيت المحرك