رصاصة مجهولة تخترق رقبة “مغسل سيارات” بالطائف وتستقر.. هكذا نجا
الأجهزة الأمنية باشرت.. ومعلومات ترجح أن الطلقة تعود لقاعة أفراح قريبة.

رصاصة مجهولة تخترق رقبة “مغسل سيارات” بالطائف وتستقر.. هكذا نجا

- ‎فيمسرح الحوادث
639
0

نجا وافد هندي يعمل في مغسلة سيارات في الحوية شمال محافظة الطائف، وذلك بعد أن اخترقت رصاصة مجهولة جانباً من رقبته، فيما نُقل للمُستشفى، وهُناك تم التأكد من وجودها من خلال الأشعة، وجرى تنويمه لحين استخراجها والاطمئنان على وضعه الصحي.
وكان الوافد الهندي والذي يعمل بمغسلة سيارات في المعارض بالحوية شمال الطائف يقوم بعمله، حينها فوجئ برصاصة مجهولة تخترق السقف الحديدي وتُصيبه في جزء جانبي من رقبته، واستقرت بداخلها، وهو ما أدى لسقوطه على الأرض دون أن يعلم من حوله السبب، والذين أسهموا في نقله للمُستشفى، وهُناك وبعد الكشف على موقع الإصابة وبالأشعة تم الكشف عن تلك الرصاصة واستقرارها داخل رقبته ناجيًا منها بإرادة الله، وتم تنويمه لحين إجراء عملية لاستخراجها.

وقد باشرت الأجهزة الأمنية بالطائف الحادثة والتي وقعت بعد ظهر أمس الجمعة، وعلى رأسهم الأدلة الجنائية، فيما تولت الشرطة متابعة الحالة دون الوصول لمصدر تلك الطلقة النارية والذي يتوقع أن يكون بالقرب من الموقع، في حين ذكرت معلومات عن وجود قاعة أفراح قريبة.
وكان الكثير من البلاغات التي وردت للأمن مؤخرًا عن حالات إطلاق نار في الأعراس بعدة مواقع داخل الطائف أخافت السُكان القريبين من تلك المواقع؛ بل شكّلت خطورة بالغة على المدعوّين، وتمكّنت الأجهزة الأمنية من مباشرتها وضبط بعض الأسلحة المُستخدمة.
يُذكر أن وزارة الداخلية تقوم بتوجيه إمارات المناطق وشُرَطها، بضرورة التعامل بحزم مع مخالفي الأنظمة المتعلقة بمنع استخدام الأسلحة النارية خلال المناسبات الخاصة وحفلات الزواج؛ إذ قامت بتعميد شُرَط المناطق بمراقبة أصحاب القصور وقاعات الاحتفالات والاستراحات، وتطبيق النظام بدقة، باعتبار أنها ظاهرة أصبحت تُشكل قلقاً وخطراً كبيرين على المواطنين، وما ينتج عنها من إزهاق أنفس بريئة، وإصابات خطيرة، وترويع للآمنين، وانتهاك للنظام العام.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

ثلاث وفيات وثلاث حالات خطيرة يشهدها طريق “حضن”

باشرت الفرق الاسعافية التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي