#البقمي_يناشد_وزير_الصحه
.

#البقمي_يناشد_وزير_الصحه

- ‎فيصوتك وصل
2245
0

ناشد المواطن عبد الله هليل خليوي الهذيلي البقمي معالى وزير الصحة بالتحقيق فيما تعرض له أخيه من إهمال وعدم إحساس بالمسؤولية بمستشفى الملك فهد مما تسبب في معاناته.

وفى التفاصيل:
تقدم المواطن عبد الله هليل خليوي الهذيلي البقمي بعدد من الشكاوى لانصافه والتحقيق مع من تسبب في إنهاء حياة أخيه المواطن/ ثنيان هليل خليوي الهذيلي البقمي، حيث تعرض لاهمال جسيم أدى إلى مضاعفة الحالة الصحية له، حيث تسبب خطأ في تشخيص علامات الجلطة في دخولة العناية المركزة بين الحياة والموت بعد معاناة لمدة 18 ساعة بين الطوارىء وغرف التنويم.

وأضاف أنه عند مراجعة أخيه لمستشفى الملك فهد العام بجدة بعد احساسة بإعياء شديد وعدم قدرة على التنفس اعطوه علاج وسمحوا له بالمغادة إلى المنزل وبعد عودته للمنزل سقط مغشياً عليه وتم نقلة بواسطه الهلال الاحمر لطوارىء مستشفى الملك فهد وتم عمل اشعة له وافاد الاطباء المناوبون بعدم وجود جلطة وانه بحاجة لنقل دم فقط لتعويض نسبة الحديد بالدم وتم تنويمة بقسم الباطنة.

وبعد ذلك أخذ يتألم شديدا ويزيد بدون اى تدخل طبي ووضع بعدها على جهاز تنفس صناعي بعد تجربة 3 أجهزة وكانت كلها معطلة وظل على هذه الحالة دون تدخل طبي حتى اليوم التالى الساعة 12 ظهراً حتى تقرر عمل أشعة مقطعية بعد الحاح واصرار مستمر واتضح وجود جلطة بالدماغ وتم ادخالة غرفة العمليات لسحب الجلطة.

وناشد المواطن وزير الصحة التوجيه بالتحقيق في الواقعة وانه على استعداد بتزويد من يراه معاليه بأسماء من باشروا الحالة وسرد ما دار في أروقة مستشفى الملك فهد من معاناة وكل شىء مثبت بالوقت والواقعة بملفة الطبي .

وقد أطلق أهل المصاب والعديد من النشطاء وسم #البقمي_يناشد_وزير_الصحه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر أملاً في أيصال أصواتهم لمعالي وزير الصحة للوقوف على الواقعة والتوجيه بالتحقيق فيها ومحاسبة المقصر والمتسبب حتى لا يتكرر نفس الوضع مع أى شخص أخر وحفاظاً على أرواح المواطنين.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

انقطاع الاتصالات والانترنت بمشغلي “STC” وموبايلي يحرم الطلاب من متابعة دروسهم الكترونياً

أشتكى سكان اهالي مركزي القوامه والعلبة التابعين لمحافظة