تخريج ٨٣ طالبة برنامج الرعاية الصحية الخاصة بقاعة المؤتمرات في جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام
.

تخريج ٨٣ طالبة برنامج الرعاية الصحية الخاصة بقاعة المؤتمرات في جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام

- ‎فيوطني
130
0

أقيم مساء يوم الثلاثاء الموافق ٣/٧/١٤٣٩ في قاعة المؤتمرات بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام حفل تخريج طالبات برنامج الرعاية الصحية الخاصة الدفعة ( السادسة ، السابعة ، الثامنة ) عدد 83 خريجة برعاية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود حرم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية .

حيث قدمت فقرات الحفل الأستاذه / نوره عبد الله الهاشم ، ابتدأ بالسلام الملكي ثم بآيات عطره من القرآن الكريم تلتها الطالبة / وعد صالح الحسون ، يلي ذلك مسيرة أعضاء هيئة التدريس والخريجات .

بعد ذلك ألقت عميدة كلية التمريض بالجامعة الدكتورة / فريال مبارك القحطاني ، كلمة أعربت فيها عن دور كلية التمريض بين كليات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بوجود برنامج الرعاية الصحية المنزلية حيث ابتدأ البرنامج عام ٢٠٠٩ م ، في إطار رؤية الكلية للمشروع التعليمي والثقافي لخدمة المجتمع ، وحرصاً من كلية التمريض على التمكين للعنصر البشري كركيزة أساسية في برامج التنمية الشاملة والمستدامة. كما شكرت سعادة العميدة إدارة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وعلى رأسهم معالي الدكتور / عبدالله محمد الربيش ، واستطردت في كلمتها بإنه لم يُدّخَر أي جهد في توفير كافة أوجه الدعم التي تمكن خريجاتها من استثمار قدراتهم وطاقاتهم في تبادل العلوم والمعارف والمهارات اللازمة في العديد من المجالات التي تؤهلهم للمساهمة في مسيرة البناء والتنمية لهذا الوطن الغالي.

ثم ألقت رئيسة مجلس إدارة جمعية فتاة الخليج الخيرية كلمتها الأستاذة / بدرية عوده الدليجان ، التي رحبت فيها بالحاضرات وشكرها وتقديرها لهن وسعادتها لما وصلت إليه الجمعية من نجاح وازدهار ، متمنية للطالبات التفوق والنجاح في حياتهن .

الأستاذة / منى فهد العجاجي ، أعربت عن شكرها للجميع على حضورهن قائلةً في كلمتها ( إنه فخرٌ لنا أن نجني حصاد الانتاج والسعي والتخطيط وقطف ثمار الأعوام بتخريج الدفعة السادسة والسابعة والثامنة لـ ٨٣ خريجة بفضل الله ثم بفضل أيدي أبدعت وأنتجت واستحقت الشكر والتقدير ) وختمت كلمتها بشكرها الخاص لصاحبة السمو الأميرة / عبير بنت تركي بن فيصل آل سعود ، على حضورها وعلى دعمها الدائم في مثل هذه المحافل والمناسبات . ولجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل على رأسهم معالي الدكتور / عبد الله محمد الربيش وعميدة كلية التمريض الدكتورة / فريال مبارك القحطاني
وعميد كليات الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع الدكتور / سامي الباحسين والمشرفة العامة على وحدات مراكز التنمية الاجتماعية بالدمام الأستاذة / حنان الجميعةوالسيد / عبد العزيز الجبر وحرمه الأستاذة / فاطمه الراشد ، على عونهم الكبير ومساندتهم في هذه المسيرة .

وشكر خاص أيضاً لـ (مستشفى المانع العام- مستشفى جاما- مستشفى السلامة- مستشفى الدوسري- مستشفى الرعاية – بروكير ) على توظيفهم لخريجات برنامج الرعاية .
وشكر موصول لداعمين الحفل ( صيدلية الدواء – مطعم الكتكوت – وأزهار الرشد )
ولمجلس إدارة جمعية فتاة الخليج وعلى رأسهم الأستاذة / بدرية عودة الدليجان .
ثم عرض فيلم وثائقي موضحاً فيه نشاط البرنامج والفئة المستهدفة فيه وهم كبار السن وحديثي الولادة ، يليه فقرة حوارات مضيئة لأمهات الخريجات قامت بها الأستاذة / منيره الصقير ، واختتم الحفل بتكريم الداعمين ، وأعضاء هيئة التدريس ، والخريجات .

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

النيابة العامة: على رجل الضبط الجنائي إظهار إثبات الشخصية في هذه الحالة

أكدت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، أنه يجب على