تدشين عدد من المبادرات والقاعات والمعامل في عدة مدارس مختلفة بتربة
ضمن برنامج الزيارات المتبادلة بين مديري الإدارات.

تدشين عدد من المبادرات والقاعات والمعامل في عدة مدارس مختلفة بتربة

- ‎فيأخبار محافظة تربة, التعليم بتربة
374
0

واصل المساعد للشؤون التعليمية فهاد الذويبي ومدير إدارة الإشراف التربوي محمد العوفي ومديري مكاتب التعليم وعدد من المشرفين،وكان في استقبالهم مدير مكتب التعليم بتربه الاستاذ / سعود محمد البقمي ومشرفي المكتب وتأتي هذه الزيارات ضمن برنامج الزيارات المتبادلة بين مديري الإدارات والتي كانت ضمن خطة الشؤون التعليمية للبنين لتطوير الأداء وتحديد عناصر القوة وتحسينها وفق أسلوب المقارنة المرجعية كمعيار من معايير الجودة.

وتم خلال الزيارة الاطلاع على عدد كبير من البرامج والفعاليات التي قدمتها المدارس، كما تمّ تدشين عدد من المبادرات والقاعات والمعامل في عدة مدارس مختلفة.

حيث ‏تم زيارة بعض المدارس التابعة للمكتب وهي ابتدائية سراقة بن مالك وابتدائية التحفيظ و متوسطة أنس بن مالك و ثانوية ابن خزيمة و ثانوية ومتوسطة تحفيظ القرآن الكريم و ثانوية ومتوسطة العلاوة وثانوية تربة

كما تم الاطلاع على بعض النماذج الحيَّة من الدروس التطبيقية وملفات الإنجاز وكذلك بعض العروض المباشرة التي قدّمها الطلاب في المدارس التي تم زيارتها.

وقد شهدت هذه الزيارة توقيع عقد شراكة بين مكتب تعليم تربة و شركة راك الجزيرة لرعاية وتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات لخمس سنوات، بالإضافة إلى توقيع عقد شراكة مع جمعية تاج لتحفيظ القرآن الكريم لتعزيز مبادرة (قدراتي) وتكريم 10 طلاب و 10 طالبات في اختبار القدرات الفترة القادمة بتقديم جوائز نقدية.
بعد ذلك انتقل الحاضرون إلى قاعة الاجتماعات ب مكتب تعليم تربة لمشاهدة عرض مرئي لأعمال أقسام المكتب وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، كما تمّ مناقشة بعض المحاور وأوراق العمل، قبل أن يقوم مدير مكتب تربة بتقديم بعض الهدايا التذكارية للمشاركين في هذه الزيارة.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

مساعدة ادارية ناجحة بمهارات فنية

عقدت رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم تربة  أ/