الشباب ونادي الباطن الأبرز في عقوبات فض المنازعات
قرارات قابلة للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي...

الشباب ونادي الباطن الأبرز في عقوبات فض المنازعات

- ‎فيالرياضة
67
0

أصدرت غرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبات على أندية الدوري، مساء الثلاثاء (16 يناير 2017)، جاء أبرزها العقوبات التي وُقعت على ناديي الشباب والباطن.

وألزمت غرفة فض المنازعات نادي الشباب بدفع (670 ألفًا و708) ريالات للاعب وليد عبد الله، بالإضافة إلى (5 آلاف) ريال، ودفع رسوم وإجراءات التقاضي (33 ألفًا و535) ريالًا؛ وذلك خلال 30 يومًا تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف أو بعد اكتساب الحكم الصفة القطعية في حال الاستئناف.

كما قررت اللجنة إلزام نادي الباطن بدفع (125 ألفًا و833) ريالًا للمدرب نهاري آل سالم، و(5 آلاف) ريال، ودفع رسوم إجراءات التقاضي (6 آلاف و291) ريال؛ وذلك خلال 30 يومًا تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف أو بعد اكتساب الحكم الصفة القطعية في حال الاستئناف.

وأضافت غرفة فض المنازعات في قراراتها إلزام نادي الباطن أيضًا بدفع (569 ألف) ريال للمدرب خالد القروني، و(5 آلاف) ريال، ودفع رسوم إجراءات التقاضي (28 ألفًا و450) ريالًا؛ وذلك خلال ثلاثين يومًا تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف أو بعد اكتساب الحكم الصفة القطعية في حال الاستئناف.

وأكدت غرفة فض المنازعات في قراراتها إلزام نادي العروبة بدفع (49 ألف) ريال للاعب علي الزبيدي، و(5 آلاف) ريال، ودفع رسوم إجراءات التقاضي (2,450) ريالًا؛ وذلك خلال ثلاثين يومًا تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف أو بعد اكتساب الحكم الصفة القطعية في حال الاستئناف.

وأنهت الغرفة عقوباتها على الأندية بإلزام نادي هجر بدفع (75 ألف) ريال للاعب راشد الرهيب، و(5 آلاف) ريال،، ودفع رسوم إجراءات التقاضي (3 آلاف و750) ريالًا؛ وذلك خلال 30 يومًا تبدأ من نهاية المدى النظامية للاستئناف أو بعد اكتساب الحكم الصفة القطعية في حال الاستئناف.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

بالأرقام.. تفاصيل وأسباب دعم ولي العهد للأندية السعودية

أكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة،