مواطنون بتربة رفضنا استلام اراضي الاسكان لهذه الاسباب
.

مواطنون بتربة رفضنا استلام اراضي الاسكان لهذه الاسباب

- ‎فيتثبيت, صوتك وصل
1260
0

رفض مواطنون استلام الاراضي التي منحتهم اياها وزراة الاسكان يوم الخميس الماضي والتي تقع بمخطط العلاوه وذلك لوضع شروط تعجيزيه بالزامهم بالبناء عليها في مدة لاتتجاوز اربع سنوات.

حيث ذكر المواطن / سعد مسلط الصفراء انه تفاجأ بان حلمه بوجود ارض وقرض تحول الى ارض فقط ابلغه بها الموظف الموكل من وزارة الاسكان لتسليم بعض مواطنيين محافظة تربه منح اراضي في مخطط العلاوه الذين تم نشر اسماهم من الدفعه الاولى من وزارة الاسكان.

ومن شروطهم ان تسلم الارض وتتنازل عن القرض ولا يمكنك البيع فيها او اي تصرف في الارض وان يكون البناء عليها على حسابك الخاص واذا لم يتم البناء خلال اربع سنوات يتم سحب الارض .

واضاف علي بادي الرحماني ان المواطنين رفضوا استلام الاراضي في تربه لانها لم تلبي حاجتنا فنحن قدمنا على قرض وارض وقرض وصُدمنا من عدم تلبية الحاجة.

“بوابة تربة” تواصلت مع مصدر بوزارة الاسكان بمنطقة مكة المكرمة ذكر ان الاسماء التي تم التواصل معهم سبق لهم التقديم على موقع الاسكان وقد سجلو في ايقونة طلب ارض والتي رتبت حسب رغباتهم بدءاً من ارض و ارض وقرض و قرض و وحده سكنيه وتم استدعاء من طلب ارض لتسليمه ارضه على ارض الواقع والتي تم تعميدها لمكتب دار الرياض للاستشارات الهندسية لتنفيذ البتير وتسليم القطع السكنية الحاهزه وتسليمها واضاف الى ان رفض المواطن لايعني حرمانه من الاستفاده من برامج الاسكان.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

“أهالي تربة” لوزير النقل: لا نريد ترقيع “طريق حضن” نطالب بازدواجيته

تسارعت الجهود الميدانية لإحدى الشركات بمحافظة تربة على