“النفيعي” يتفقد سير الدراسة بعدد من المدارس الأهلية بالطائف
.

“النفيعي” يتفقد سير الدراسة بعدد من المدارس الأهلية بالطائف

- ‎فيوطني
39
0

تفقدَ المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف، محمد بن عامر النفيعي، العديد من المدارس الأهلية؛ للوقوف على سير الدراسة بها .

رافقه خلال الجولة مدير مكتب التعليم الأهلي والأجنبي، محمد بن سعد البقمي، حيث زار مدرسة الخليل بن أحمد الابتدائية الأهلية، وتجول داخل الفصول، واطلع على عدد من المبادرات التي تسعى المدرسة لتطبيقها، ودشن مبادرة الفطور الصحي المتكامل “وجبتي”؛ وهي عبارة عن وجبة غذائية متكاملة تستهدف طلاب الصف الأول الابتدائي، ويتم اختيارها الكترونيًا عن طريق برنامج الكتروني تُحَدد من خلاله الوجبات التي يرغب الطالب في الحصول عليها، ثم يتم بعد ذلك تجهيزها من قبل مختصين في المدرسة وفقًا للرغبات المدخلة وبرقم كود معين.

ووقف “النفيعي” على سير الدراسة بمدرسة الخليل بن أحمد المتوسطة الأهلية، والتقى الطلاب في فصولهم الدراسية، كما شاهد ورشة الخط العربي؛ والتي تُقدَم من المدرسة كمبادرة لتحسين مهارات الطلاب في الخط العربي.

وواصل المدير العام للتعليم جولته التفقدية للمدارس الأهلية بزيارة مدرسة المعالي الابتدائية الأهلية، وتجول داخل الفصول الدراسية، والتقى الطلاب والمعلمين، كما اطلع على العديد من المبادرات التي تقوم المدرسة بتنفيذها للطلاب .

وأشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف، محمد بن عامر النفيعي، بجهود تلك المدارس تجاه الطلاب، وما تقوم به من دورٍ فاعل لتقديم خدمة تربوية وتعليمية ملائمة للطلاب، متمنيًا المزيد من الإبداع والتألق.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك ايضاً

“النيابة العامة”: في هذه الحالة فقط يمكن إعفاء “الراشي أو الوسيط” من العقوبة

كشفت النيابة العامة، اليوم (الاثنين)، عن حالة وحيدة