( تربة بلا فعاليات )
.

( تربة بلا فعاليات )

- ‎فيمقالات
913
0

 

محافظتنا تربة ومراكزها والتي يفوق عدد سكانها ال٥٠ ألف يكنون لهذه المحافظة الحب وعلى استعداد للتضيحة في خدمتها بكل المجالات لما تنعم به من كوادر علمية وطلاب وطالبات علم ومبدعين وأصحاب مناصب وانجازات عدة على مستوى الوطن …

*هل يعقل بأن هذه المحافظة لايقام فيها حفل معايدة للأهالي !! كل القرى وليست المحافظات يقام بها حفل معايدة للأهالي ماذا ينقص تربة !؟

* إجازة لمدة أربعة شهور ولم يقام في تربة فعاليات صيف ولا ملتقيات دعوية ولا مهرجانات ولا أمسيات شعرية لكافة أفراد المجتمع وخاصة الشباب والعوائل لحفظ أوقاتهم !!!

* إجازة أربعة شهور ولم يتم الاهتمام واحتواء أصحاب الإبداع والمواهب من متميزين علميا وشعار ومنشدين ومثقفين وأدباء وإعلاميين ولم يتم تكريمهم

* اجازة أربعة شهور على وشك النهاية والمسؤولين ينعمون في إجازاتهم ولم يشعروا بإحساس العوائل وخاصة من لايستطيع السفر لم يحصل على أبسط حقوقة والبعض اضطر للسفر لعدم وجود حدائق ومنتزهات ترفيهيه للعائله والتي يضطر الاهالي للسفر للطائف والباحة كأقرب موقع للنزهه فلماذا لايتوفر الموقع المناسب للشباب والعوائل

 

* أين اجتماعات المجلس المحلي للتخطيط لفترة الصيف قبل الاجازة وكان هناك تشديد على عدم إطلاق الرمي والتفحيط وسبحان الله لم نشاهد إلا إطلاق الرمي في المناسبات والتفحيط يوميا طوال الاجازة !!! نحتاج توجية وتوعية للشباب وتطبيق على أرض الواقع .

* كل المسئولين في تربة وخاصة أبناء تربة لم تجتهدوا هذا الصيف ولم تخدموا أهالي المحافظة وأخص بذلك ((الجمعيات ومكاتب الدعوة ونادي منيف واللجنة الأهلية ))

 

* أهالي تربة وقفوا معكم ودعموكم في كل المشاريع لماذا لم توحدوا الصف وتقدموا لنا صيف بأقل تكلفة وأقل مجهود (( إن لم تستطيعوا فهناك شباب مؤهلين جامعيين عاطلين عن العمل لديهم االقدرة على ذلك أتيحوا لهم الفرصة )) إن كانت تهمكم المصلحة العامة .

* جميعكم إخوان لنا وأصدقاء ولكن كلمة الحق لابُد أن تُقال .

حكومتنا الرشيدة بقيادة سلمان الحزم وولي عهده
وفرت لنا كل سبل الراحة والدعم في كل المجالات ومازالت تقدم وتدعم نسأل الله أن يديم نعمته وأمنه
لكن المسئول عن تفعيل الدور لم يوفقوا في ذلك

______________________________________
شكراً لبعض الجهات التي خدمت الشباب حتى لانظلم أحداً

* مدرسة الحي التابعة لمكتب تعليم تربة يعملون على مدار السنة وفعاليات مستمرة وفقهم الله 👍

* مكتب الدعوة ( اهدنا ) إقامة فعاليات في مراكز المحافظة
*
( لو الكل اتحد بقدر الحدود المسموحة لعملنا ملتقى بالساحة الشعبية يخدم تربة ومراكزها وبأقل التكاليف وكلنا أمل في محافظ تربة الجديد أ. ناصر السبيعي لتحقيق مانريد )

 

خاتمة :
أملنا الوحيد بمهرجان التمور القادم !!

 

حرر الأربعاء ١٤٣٨/١١/٢٤
بقلم : مشعل الدخيل 📝

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك ايضاً

أستجب من كل قلبك فأنت أجمل من أن