تذمر موظفى ومراجعى المحكمة الشرعية من تعطل التكييفات منذ اكثر من ثلاثة اشهر

تذمر موظفى ومراجعى المحكمة الشرعية من تعطل التكييفات منذ اكثر من ثلاثة اشهر

- ‎فيأخبار محافظة تربة, تثبيت
472
0

يعاني القضاة وموظفو ومراجعو المحكمة الشرعية وكتابة عدل في تربة من الحرارة العالية في المكاتب وقاعات المحكمة بسبب تعطل المكيفات المركزية الخاصة بمقر المحكمة.
من جهته استغرب المراجع محمد البقمي إهمال وزارة العدل لمقر المحكمة الذي توقفت فيه المكيفات عن العمل منذ اكثر من شهرين 
مشيراً إلى أن ذلك تسبب في تذمر المراجعين من حرارة الطقس في المحكمة لافتاً إلى أن الموظفين يعانون من ذلك منذ اكثر من شهرين وسط صمت وتجاهل من قبل وزارة العدل تجاه تلك المعاناة التي مازالت مستمرة، مطالباً الوزارة بوضع حلول عاجلة للوضع المتردي للمحكمة.
ورغم تلك المعاناة لم يتم صيانة المكيفات وإصلاحها ولا يستطيع المراجعون والموظفون تحمل الحرارة الشديدة التي شارفت على الخمسين درجة في الأيام العادية فكيف نتحملها أثناء الصيام وفي شهر رمضان المبارك. وأبدى تخوفه من استمرار العطل وأن يقضي الجميع شهر رمضان المبارك ونهار الصوم في درجة حرارة تخطت 48 درجة فقد قضوا عشرة أيام من الصوم في أجواء حارة جدًا، مما اضطرهم لاستخدام التهوية البدائية، مشيرًا إلى أنه قد تم مخاطبة المسؤولين لإصلاح كومبروسرات المكيفات المتعطلة منذ ثلاثة أشهر، والشركة لم تستجب ولم نرَ أي تحرك منها، ونناشد المسؤولين بسرعة اصلاح المكيفات خاصة وأن درجات الحرارة عالية ولا يمكن تحملها مع الصيام.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك ايضاً

احوال محافظة “تربة” تحتفل باليوم الوطني السابع الثمانين للمملكة العربية السعودية

احتفل أحوال محافظة تربة باليوم الوطني ال 87