جمعية “العصلة” تدشن #مبادره_الجسد_الواحد” وتهدف للتوعية الوقائية ضد كورونا
.

جمعية “العصلة” تدشن #مبادره_الجسد_الواحد” وتهدف للتوعية الوقائية ضد كورونا

- ‎فيأخبار محافظة تربة
148
0

قامت الجمعية الخيرية بمركز العصلة وبالشراكة مع التنمية الإجتماعية بتربة ومن منطلق المسؤولية الإجتماعية بتدشين مبادرة “الجسد الواحد ” وذلك بالتعاون مع فريق بصمة التطوعي النسائي وتهدف المبادرة لنشر الوعي للوقاية من فيروس كورونا.
وتأتي المبادرة من منطلق ديني ووطني وإجتماعي وتضامناً مع كافة أجهزة الدولة حيث أنطلقت صباح اليوم بالمحافظة وتم توزيع عدد من النشرات التوعوية ومواد التعقيم والنظافة .

وأوضح رئيس الجمعية الشيخ فايح سلطان البعاج أن هذه المبادرة تعتبر استمرار لجهود الجمعية في هذا الإطار واستكمالاً لدور الأعمال السابقة، مؤكدًا أن الهدف من هذه المبادرة هو توعية المجتمع والتكامل مع الجهات الحكومية في إيصال رسالتها .

وأضاف “البعاج” ان الجمعية تحث المواطنين على البقاء في منازلهم الا في حال الضرورة القصوى للتقليل من فرص انتشار العدوى والالتزام بالتوجيهات الصادرة من جهات الإختصاص والتعاون لتحقيق الاهداف ، مقدماً شكره لجميع الداعمين لجمعية العصلة الخيرية وفي مقدمتهم مدير مركز التنمية الاجتماعية فضا مفرح البقمي الذي له أيادي بيضاء في دعم الجمعية منذ تأسيسها حتى وصلت إلى ماوصلت إليه حالياً، هو وأعضاء مركز التنمية، داعيًا الله عز وجل أن تحقق الجمعية ما تصبوا إليه من تنمية لبلادنا ورقي ورفعة لمواطنيها.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

ضمن مبادرة”#بالتعقيم_نسلم”.. تعقيم عدد من المرافق والمحال التجارية بمركز القوامة

ضمن الجولات المستمرة لحملة بالتعقيم نسلم التي تنفذها