تحرير المراسلات الرسمية .. في دورة أدبي مكة
ضمن مشروع "كيف نكون قدوة بلغة القرآن الكريم ؟ "...

تحرير المراسلات الرسمية .. في دورة أدبي مكة

- ‎فيأخبار محافظة تربة
87
0

يستعد نادي مكة الثقافي الأدبي لإستقبال أكثر من مائة وعشرين متدرباً ، يمثلون جهات حكومية متعددة في العاصمة المقدسة ، للمشاركة في دورة ( صوّب ) التي ينظمها النادي ضمن المبادرة المشتركة للأندية الأدبية بمنطقة مكة المكرمة ، لبرنامج ملتقى مكة الثقافي في نسخته الرابعة تحت شعار – ( كيف نكون قدوة بلغة القرآن الكريم ؟ ) .

و تستهدف الدورة الإداريين بالدوائر الحكومية بمكة المكرمة في موضوع 🙁 تحرير المراسلات الرسمية ) ، و تستمر لمدة أربعة أيام ، بدءاً من مساء الأحد – ( 29/6/1441 ) هـ ..
ومن الجهات المستفيدة من هذه الدورة منسوبو :- ( وزارة الحج والعمرة ) ، ( وزارة الإعلام ) ، ( التعليم ) ، ( وزارة العدل ) ، ( أمانة العاصمة المقدسة ) ، ( المرور ) ، ( الشرطة ) ، ( الجوازات ) و غيرهم ..

و قد رحب الأستاذ الدكتور / حامد بن صالح الربيعي ، رئيس نادي مكة الثقافي الأدبي ، بالمشاركين في هذه الدورة ، مؤكداً على أهميتها ، و الفائدة الكبيرة التي ستحققها للمنتسبين إليها ، خاصة و أن القائمين عليها من الاختصاصيين في هذا المجال ..

ونوّه سعادته بالمشروع الرائد لصاحب السمو الملكي الأمير / خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، الذي انطلق قبل أربعة أعوام ، تحت عنوان : – ( كيف نكون قدوة ؟ ) ، و ما حققه هذا المشروع في الأعوام الماضية من نتائج إيجابية ..

وأشار سعادته إلى مشاركات نادي مكة الثقافي الأدبي بمبادرات هادفة في الأعوام الفائتة ، مؤكداً أن مبادرات النادي في هذا العام متميزة لأنها تصب في نفس الهدف و الرسالة التي يقوم عليها نادي مكة المكرمة ، في خدمة اللغة العربية و خدمة ثقافتها الأصيلة و أدبها الراقي .

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بتربة تدعو لحضور لحضور الدورة الأولى عن بعد عبر قناة التليجرام

تحقيقاً للمسؤولية الاجتماعية وادراكاً للوعي المجتمعي “#الزم_بيتك” ،