اليوم الجمعة نيجيريا تقابل سوريا وجزر القمر مع السنغال في الربع النهائي لبطولة الصداقة الدولية للجاليات
.

اليوم الجمعة نيجيريا تقابل سوريا وجزر القمر مع السنغال في الربع النهائي لبطولة الصداقة الدولية للجاليات

- ‎فيالرياضة
214
0

بعد حسم نتائج الدور الثاني من بطولة الصداقة الدولية للجاليات الأولى يجمع ملعب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة منتخب فريق جاليات نيجيريا مع منتخب فريق جاليات سوريا في اول مبارياتور الاربعة يليها مباراة فريق جزر القمر مع السنغال في بطولة الصداقة الدولية للجاليات وسيصعد فريقين اليوم لنصف النهائي صرحت بذلك الأعلامية غاليه الحربي مديرة المركز الاعلامي للبطولة مديرة شبكة نادي الصحافة السعودي الراعية الإعلامية للبطولة مع أكثر من ١٠٧ صحيفة إلكترونية سعودية وعربية مشاركة في الرعاية الإعلامية لأول مرة في المملكة مضيفة أن الربع نهائي للبطولة سيبدأ اليوم الجمعة ثلاثة يناير ٢٠٢٠ م وغدا السبت .

وأشارت الحربي أن السنغال تأهلت مع نيجيريا للربع النهائي بعد مباراة قوية خسرتها السنغال بهدف مقابل أربع أهداف لنيجيريا المرشحة القوية لنيل البطولة يليها مصر وإليمن وسوريا.

وكان سعادة القنصل النيجيري في جدة “عمر موسى بيباجي” قد حضر المباراة امس وألقى كلمة تشجيعية لفريقه حققت نتيجة ايجابيةحيث فاز الفريق بأربعة أهداف مقابل هدف السنغال..
وختمت الحربي حديثها بأنه سيتم توزيع الدعوات العامة والخاصة لحضور الحفل الختامي للبطولة المتوقع أن يقام النهائي وختام البطولة مساء يوم الثلاثاء سبعة يناير ٢٠٢٠م .. -إن شاء الله –

وتشهد البطولة حضور العديد من الكشافين المنتميون إلى أندية أوروبية عملاقة حيث يراقبون الأداء والمواهب الناشئة بالدورة للظفر بمواهبها وتسويقها اوروبيا.

من جهته صرح الدكتور جمعه الخياط رئيس مجلس إدارة شبكة نادي الصحافة السعودي ومنسق أكثر من ١٠٠ صحيفة إلكترونية وعربية راعية للبطولة تفخر شبكة نادي الصحافة السعودي الراعي الإعلامي والمنسق الإعلامي للصحف الراعية للبطولة بأنها لأول مرة تقود أكبر رعاية اعلامية الكترونية لهذه البطولة من أكثر من مائة صحيفة الكترونية سعودية وعربية وهو أول مرة يحدث في أي بطولة كرة قدم في المملكة يتم التغطية باللغات الثلاث العربية والإنجليزية والفرنسية حتى تصل الأخبار لأهالي الجاليات في الخارج الذين تفاعلوا مع البطولة حسب حديث الدكتور ديابي غوسلو رئيس رابطة الجاليات وبعض رؤساء الجاليات من قارة افريقيا .

ويشكر الدكتور الخياط منسق الصحف الإلكترونية السعودية والخليجية والعربية الراعية للبطولة كل الصحف الراعية معها في هذا التجمع المميز الذي يحدث لأول مرة في المملكة بهذا الحجم من الصحف والتي سيتم تكريمها في الحفل الختامي على ما قدمت من تغطيات شاملة ومميزة عن البطولة وفعالياتها والمشاركين فيها ..

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

رسميًّا.. «يويفا» يقرر تأجيل دوري الأبطال حتى إشعار آخر

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تأجيل