الجمعية الخيرية بمركز العصلة تشارك في تفعيل اليوم العالمي للتطوع
بالتعاون مع فريق بصمة التطوعي تحت شعار تطوع لمستقبل يشمل الجميع...

الجمعية الخيرية بمركز العصلة تشارك في تفعيل اليوم العالمي للتطوع

- ‎فيأخبار محافظة تربة
366
0

نفذّت الجمعية الخيرية بمركز العصلة بالتعاون مع فريق بصمة التطوعي مبادرة لمسة دفء لتوزيع كسوة الشتاء على المستفيدين من خدمات الجمعة حيث انطلقت الحملة من مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة تربة الخميس ١٤٤١/٤/٨هـ تفعيلا لليوم العالمي للتطوع.

وبين رئيس الجمعية الشيخ فايح البعاج أن المبادرة تستهدف جميع الحالات المستفيدة من الجمعية وبعض العمالة الوافدة في مقر عملها والأ سر المتعففة التي لاتجد مايقيهم من برد الشتاء، وذلك لتخفيف معاناتهم من برودة الجو القارس لاسيما الأسر المحتاجة سواء من الأرامل أوالمطلقات أوالعجزه وكبار السن.

مؤكدا ان المبادرة تجسد اروع صور التلاحم والتكاتف بين ابناء المجتمع المسلم وتلبية احتياجاتهم مضيفا أن جمعية بر العصلة ممثلة بإدارتها تسعى لنشر ثقافة التطوع والمساهمه فيه وتفعيلة من خلال رعاية فريق بصمة التطوعي الذي يشرف على تفعيل مبادرة لمسة دفء بتوزيع كسوة الشتاء على الاسر المحتاجة والمتعففه.

مقدما شكره لجميع الداعمين لمشروع كسوة الشتاء بجمعية العصله مهيبا برجال الاعمال والميسورين والباحثين عن الاجر دعم مشاريع الجمعية التي تخدم شريحة كبيرة من المحتاجين.
مثمنا لفريق بصمة التطوعي جميع مايقوم به من أعمال جليلة ومبادرات إنسانيه تستهدف شريحة عزيزة على أبناء المجتمع .

شاكرا جميع عضوات واعضاء فريق بصمة التطوعي على مايقومون به من أعمال ومبادرات داعيا المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم وان يجعل التوفيق والنجاح حليفهم.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

محافظ تربة يدشن مبادرة “مستعدون ولبعضنا مكملون”

دشن محافظ تربة الاستاذ عبدالعزيز المفرجي اليوم مبادرة