فرع هيئة تربة يدشن برنامج(الانتماء واللحمه الوطنية) الأمن الفكري
.

فرع هيئة تربة يدشن برنامج(الانتماء واللحمه الوطنية) الأمن الفكري

- ‎فيأخبار محافظة تربة
178
0

دشنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي بمحافظة تربة برنامج اعتدال تحت شعار”الانتماء واللحمة الوطنية” .

حيث يواصل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة فعاليات برنامج الانتماء واللحمة الوطنية في المنطقة هذا العام بمحاضرات توعوية في مختلف محافظات منطقة مكة المكرمة.

ويستهدف البرنامج منسوبي الهيئات وعدداً من منسوبي الإدارات الحكومية بحضور محافظي المحافظات, إذ يشتمل البرنامج على معارض توعوية متنقلة تبين خطورة الإرهاب والتطرف والأفكار الضالة ومهددات الأمن الفكري كما يتضمن وسائل توجيهية تحتوى على رسائل وعبارات تحث على الألفة والمحبة والبعد عن الاختلاف وأهمية لزوم الجماعة ونبذ الفرقة.

وأوضح مدير عام الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري, أن برنامج الأمن الفكري يعد من أهم البرامج التوعوية التي توليها الرئاسة العامة اهتمامها وتنفذه في جميع فروعها برعاية كريمة من أمراء المناطق.

و برعاية محافظة تربة الاستاذ ناصر السبيعي دشنت فعالياته بحضور رؤساء الادارات الحكومية
وبدء بآيات من القران الكريم ثم كلمة راعي البرنامج محافظ تربة، و ألقى فضيلة الشيخ/ حسن بن سعيد الزهراني مدير إدارة التوعية والتوجيه بفرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة كلمة توعوية بعنوان (خطر فكر التطرف والارهاب).

كما ألقى فضيلة الشيخ/ عبدالرحمن بن أحمد الزبيدي رئيس هيئة محافظة القنفذة كلمة عن حقوق ولي الأمر، واختتم الحفل بكلمة توجيهية لرئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر فضيلة الشيخ هادي الشهري شكر فيه الله على نعمة الامن والامان وما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في محاربة الارهاب كما شكر الحضور على حضورهم.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

المملكة ضمن أفضل عشر دول في مجموعة الاقتصادات النامية

أعلن المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة “أداء”،