“لجنة الغريف” تعقد عدداً من الدورات التدريبية في مجال تنمية المجتمع
.

“لجنة الغريف” تعقد عدداً من الدورات التدريبية في مجال تنمية المجتمع

- ‎فيأخبار محافظة تربة
110
0

انطلقت بلجنة التنمية الاجتماعية بالغريف، تحت إشراف مركز التنمية الاجتماعية بتربة مطلع هذا الأسبوع العديد من الدورات التدريبية التي تهدف لتنمية المجتمع ومن بينها:
دورة المأذونين الشرعين وهي دورة إجتماعية تهدف إلى تحسين مستوى المأذونين من الناحية الشرعية ، ونشر ثقافة الوعي الديني والإجتماعي بين أفراد المجتمع مما يقلل المشاكل ، وقدم هذه الدورة فضيلة الشيخ محمد بن عبدالله المطيري رئيس المحكمة العامة بالخرمة بشهادات معتمدة .
وكذلك دورة الحاسب الآلي وهي دورة مستمرة على طول العام ، وعلى مستويين ستة أشهر و ثلاثة أشهر وقد خدمت هذا العام اكثر من ٨٠ طالب على مستوى المركز ومازال التسجيل مفتوح للإدارات الحكومية والأفراد وذلك بشراكة بين اللجنة و كلية التقنية بتربة.
وأيضاً دورات القدرات والتي تتضمن مستويين هي قدرات الثانوية العامة وقد اقيمت بمعدل ثلاث ساعات يومياً تضمنت الجانب الكمي واللفظي و قياس الجامعيين وستقام الاسبوع القادم وتهدف اللجنة من خلالها لرفع المستوى التعليمي وتنمية القدرات المعرفية للطلاب .
وأكد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالغريف فواز سعد البقمي بأن دور اللجنة في تنمية المجتمع يأتي إنطلاقاً من توجيهات معالي الوزير ومتابعة من فرع المنطقة وبإشراف مباشر من سعادة مدير مركز التنمية بمحافظة تربة .
وفي الختام شكر البقمي جميع المشاركين جهات وأفراد على ماقدموه وسيقدمونه في تنمية المجتمع بمركز الغريف .

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

إطلاق برنامج أتقن المرحلة الخامسة بالكلية التقنية بتربة

اعلن المركز الفرعي لخدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية