“يمنية” تُعنف ابنتها “البرماوية” وتصيبها بحروق في جسدها بالطائف
.

“يمنية” تُعنف ابنتها “البرماوية” وتصيبها بحروق في جسدها بالطائف

- ‎فيوطني
621
0

الجهات الأمنية كشفت كذبها وتودعها بالسجن العام.. و”سبق” ترصد التفاصيل

“يمنية” تُعنف ابنتها “البرماوية” وتصيبها بحروق في جسدها بالطائف

كشفت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف تحايل سيدة وافدة ، في تغيير حقيقة أسباب الحروق الشديدة التي طالت ابنتها ، وأنها سكبت على نفسها الماء الحار ، حيث اتضحت الحقيقة والتي تؤكد بأنها هي الأم من عنفت ابنتها ، بمُشاركة أختها من أمها ، حيث تم تسجيل اعترافهما وإيداعهما التوقيف بالسجن العام .

 

وفي التفاصيل التي حصلت عليها “سبق” ، فإن طوارئ مُستشفى الأمير منصور العسكري بالطائف ، استقبلت فتاة “من الجالية البرماوية” في سن الخامسة عشرة من عمرها أمس ، وعليها آثار حروق مُتعددة بجسدها ، وبسؤال والدتها “من الجنسية اليمنية” ، التي كانت برفقتها ، أفادت بأنه انسكب الماء الحار عليها داخل المنزل .

 

ولم تكُن تلك الإفادة مُقنعة لجهات التحقيق التي حضرت للمستشفى، حيث تولى رجال التحري والبحث الجنائي بمركز شرطة السلامة ، بإشراف مباشر من مديره ، ونجحوا في كشف تفاصيل الواقعة وتحايل والدة الطفلة لإخفاء الحقيقة ، بعد البحث عن والدها حيث كُشف عن أنها هي وبتعاون ابنتها الغير شقيقة هما من عنفاها وحرقاها ، وسُجلت اعترافاتهما رسمياً ، وبموجبها أودعتا التوقيف بالسجن .

 

وعلمت “سبق” بأن الأم المُعنفة ليست المرة الأولى التي تُقدِم فيه على مثل هذا العمل ، إذ سبق وأن عنفت طفلة لها قبل ثلاث سنوات ، وأوقفت لدى جهات التحقيق .

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

“الصحة” : تسجيل 429 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 4462

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد 12 أبريل 2020،