فريق العمل بصحيفة ” بوابة تربة” يهنيء القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني 89 للمملكة
.

فريق العمل بصحيفة ” بوابة تربة” يهنيء القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني 89 للمملكة

- ‎فيوطني
185
0

نحتفلُ في هذا العام باليوم الوطني التاسع والثمانين ,وهو ذكرى خالده في قلوب شعب اعزه الله بالاسلام وبقيادة حكيمة لترسم تاريخ مضيء للمملكة والعالم أجمع. تحققت فيها – بفضل من الله وتوفيقه – الوحدة التي لا مثيل لها عبر التاريخ في وطن الشموخ فعم الأمن والأمان والنماء والرخاء والاستقرار حتى أصبحت مملكتنا العزيزه مضرب المثل لمعنى التلاحم والترابط وقوة الانتماء والالتفاف حول القيادة.

وبمناسبة اليوم الوطني السعودي التاسع والثمانون تحت شعار “همةٌ حتى القمة” يتقدم فريق العمل بصحيفة “بوابة تربة ” الالكترونية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإلى ولي عهده الأمين الامير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى كافة الأسرة المالكة الكريمة و الشعب السعودي النبيل و المقيمين معنا على ثرى هذا الوطن الطاهر بمناسبة الذكرى السنوية ال 89 لمملكتنا الغالية .

سائلين المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده، ، وجميع من يعيش على ثرى وطني العزيز ..

وأن يحفظ ويحقق النصر لقواتنا المسلحة ووجنودنا الأبطال المرابطين على حدود المملكة لدحر المعتدين ونصرة المظلومين وتحقيق الأمن في المنطقة.

وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء، وأن يحقق لبلادنا ما تتطلع إليه من نمو وتطور وازدهار. وأن يعيد على المملكة هذه المناسبة وهي في تقدم وازدهار ورخاء، ونصر وتمكين، وأمن وأمان.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

«الشورى» يفتح الملف الصحي وتأهيل ضعاف البصر والمكفوفين

طالب مجلس الشورى، اليوم الاثنين، مستشفى الملك خالد