وسط حضوراً مميز وتنوعاً للمحاصيل.. إنطلاق أول أيام “مهرجان تمور تربة الثاني”
.

وسط حضوراً مميز وتنوعاً للمحاصيل.. إنطلاق أول أيام “مهرجان تمور تربة الثاني”

- ‎فيأخبار محافظة تربة, تثبيت
509
0

بتنظيم مميز ووسط حضوراً كبير من أهالي محافظة تربة وزوارها، انطلق بالساحة الشعبية وسط المحافظة اليوم حراج التمور بمهرجان تمور تربة الثاني والذي تنظمه لجاناً خاصة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية.

ويتضمن المهرجان العديد من الفعاليات المتنوعة التي حرص من خلالها المنظمون ان تتناسب مع مختلف شرائح وفئات المجتمع من داخل المحافظة وخارجها، ابتداءً من اختيار موقع المهرجان الذي يمثل مكانة تاريخية تمثلت في استقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله والعديد من احتفالات المحافظة الوطنية، بالإضافة إلى أنه يتوسط المحافظة والتي تعتبر محور إرتكاز ونقطة وصل للعديد من مناطق المملكة .

وذكر المدير التنفيذي فايح البقمي ، أن انطلاق المهرجان شهد إقبالا كبيرا، وأصناف متنوعة بكميات كبيرة ، وحرص المنظمون على بيع كامل المحاصيل التي وصلت لموقع الحراج في أول أيامه ، وسط منظومة متكاملة من الخدمات والتواجد الأمني ، وتوقع زيادة الإقبال خلال الأيام القادمة .

من جهته أكد المتحدث الرسمي للمهرجان سلطان البقمي ان الفعاليات المصاحبة لهذا المهرجان والبرامج المتميزة التي تم اختيارها بعناية لتلائم مختلف فئات المجتمع، ستنطلق خلال الأسبوع القادم برعاية من محافظ تربة ، وبمشاركة العديد من الجهات ، وأشاد بتعاون أهالي المحافظة والحضور الإعلامي لعدد من الصحف المحلية والقنوات الفضائية .

و تجدر الإشارة الى أن المهرجان يستمر حتى الخامس والعشرين من شهر محرم القادم، وشهد نمواً في حجم المبيعات وتنوع المحاصيل وذلك بحضوراً مميز في أول أيامه.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

فريق تكاتف همم وسواعد التطوع ينفذ مبادرة “الأكل الصحي للأطفال”

ضمن الفعاليات المُصاحبة لمهرجان تربة للتمور الثاني ،نفذ