كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي تعلن عن وظائف في عدة تخصصات
.

كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي تعلن عن وظائف في عدة تخصصات

- ‎فيوظائف
448
0

أعلنت كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي بالطائف، حاجتها إلى شغل وظائف عن طريق نقل الخدمات من جهات حكومية للرجال فقط، من المرتبة الخامسة حتى الثانية عشرة.

وأوضحت أن الوظائف المطلوبة هي: مدير شئون الموظفين، محاسب، مهندس حاسب آلي، مشرف، مصمم برامج أول، إخصائي شؤون موظفين، مدقق شؤون موظفين، باحث ميزانية، مدقق حسابات، مراجع، محاسب، وفني دعم مساعد، مساعد إداري، مأمور مشتريات، باحث اجتماعي مساعد، محاسب مساعد، كاتب، وناسخ آلة.

وأضافت كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي، أنه يُشترط عند التقديم إرفاق المستندات التالية: صورة من الهوية الوطنية، والسيرة الذاتية، وبيان خدمة لطالب النقل، وصورة من المؤهل العلمي والدورات والخبرات العملية المناسبة لشغل الوظيفة المراد النقل عليها.

مع ضرورة أن يكون المتقدم يشغل حاليًا نفس الوظيفة والمرتبة المعلن عنها، كما- يلتزم المتقدم بإكمال مسوغات نقله في حال الموافقة خلال 15 يومًا.

وأشارت كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي، إلى أن التقديم متاح حاليًا من خلال إرسال الطلب شاملة المرفقات بصيغة (PDF) إلى البريد الإلكتروني التالي: malhakami@rsadf.gov.sa في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 27 ذو الحجة 1440 هـ.

وللحصول على معلومات أكثر عن الوظائف الشاغرة عبر الرابط التالي:

https://www.mod.gov.sa/MediaCenter/elan/Pages/82.aspx

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

جمعية شعر الخيرية تعلن عن حاجتها لـ”مدير تنفيذي”

إعلان عن توفر وظيفة تعلن جمعية شعر الخيرية