محافظ تربه يتفقد سير العمل بازدواجية طريق “تربة – حضن – الطائف”
.

محافظ تربه يتفقد سير العمل بازدواجية طريق “تربة – حضن – الطائف”

- ‎فيأخبار محافظة تربة, تثبيت
1204
0

تفقَّد محافظ محافظة تربة الاستاذ ناصر بن حمود السبيعي في جولة ميدانية العمل في مشروع ازدواجية طريق تربة حضن الطائف، يرافقه مدير إدارة الطرق والنقل في محافظة الخرمه المهندس بدر عيد الجعيد، وعدد من ممثلي اعضاء المجلس المحلي بالمحافظة، والجهات ذات العلاقة.

واطلع محافظ تربة ميدانيًّا على سير العمل في ازدواجية طريق تربة حضن الطائف وفقًا لما هو مخطط له، ووجَّه بإنهاء المعوقات كافة لهذا الطريق الحيوي، والتشديد على إنهاء هذا الأمر بشكل سريع وعاجل.

وأعرب “السبيعي” عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على كل ما يُبذل ويُقدم من خدمات تنموية، تهدف إلى راحة المواطن، والتسهيل عليه في كل تنقلاته.. مثمنًا شكره وتقديره لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ونائب أمير المنطقة على ما تجده محافظة تربه من دعم ومتابعة لكل المشاريع التنموية .

وتأتي هذه الجولة لمتابعة كل المشروعات التنموية، والحرص على إنهائها في وقتها، وبما يكفل عدم تعثر أي منها، موجهًا بتكثيف الجهود، ودفع العمل لزيادة المعدلات الإنتاجية لإتمام جميع الأعمال، وضرورة المتابعة من قِبل المهندسين والاستشاريين؛ وذلك لأهمية هذ الطريق الحيوي .

 

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

زيارة منسوبو وطلاب ⁧‫المعهد العلمي‬⁩ بمحافظة تربة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم

قام منسوبو وطلاب ⁧‫المعهد العلمي‬⁩ بمحافظة تربة ⁦‪بزيارة