بدر ضيف الله وشقيقه مشاري: ما قمنا به واجباً دينياً وانسانياً واجتماعياً
.

بدر ضيف الله وشقيقه مشاري: ما قمنا به واجباً دينياً وانسانياً واجتماعياً

- ‎فيأخبار محافظة تربة
2362
0

قدم كبير محللين المعلومات الصحية بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، بدر ضيف الله سعيد، والذي كان يعمل ممرضاً وشقيقة مشاري ضيف الله الذي يعمل ممرضاً في مستشفى الملك خالد الجامعي الإسعافات الأولية لخمسة مصابين في حـادث مروري وقع لهم وتم إنقاذ حياتهم، بمشيئة-الله- .

وأوضح “بدر” إنه تفاجئ بوقوع الحادث على طريق تربة الخرمة امام مدخل القاعة، اثناء حضور حفل أحد الأقارب بمركز شعر، برفقة شقيقة “مشاري” في إحدى قاعات الأفراح.

وباشر على الفور برفقة شقيقة مشاري موقع الحادث ، الذي خلف خمس إصابات ووفاة مؤكداً إنه قام وشقيقة بإسعاف المصابين الذين تراوحت إصاباتهم من اختناق وكسور وارتخاء وبلع لسان ، نتيجة ارتطام طفل وطفلة بمقصورة السيارة، مؤكداً انه على الفور قام هو وشقيقة بفتح مجرى الهواء للطفل والطفلة وإسعافهم مع المصابين الاخرين ، إلى أن وصلت فرق الإسعاف التي باشرت الحالات وقامت بإسعافهم .

وبين “بدر” ان ما قاموا به واجباً دينياً وانسانياً واجتماعياً ، مبيناً أن عملهم في السلك الطبي لا يقتصر على ساعات الدوام في المستشفيات بل ينتقل معهم في كل مكان واي زمان عند الحاجة لأنه عملاً إنسانياً قبل ان يكون طبياً مهنياً.

‎إضافة تعليق

قد يعجبك ايضاً

البدء في تنفيذ ازدواج طريق حضــن (تربة – الطائف ) لمرحلته الأولى قرابة 50 كيلو

بدأ العمل في تنفيذ ازدواج طريق حضــن (تربة